آخر الأحداث والمستجدات 

إلياس مداح : سعيد بانتقالي إلى الكوديم والجمهور المكناسي أبرز الجماهير المغربية

إلياس مداح : سعيد بانتقالي إلى الكوديم  والجمهور المكناسي أبرز الجماهير المغربية

عبر إلياس مداح، الوافد الجديد على النادي الرياضي المكناسي، عن سعادته الكبيرة لإلتحاقه بالقلعة الإسماعيلية مشيرا على أن الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب لعب دورا مهما في انتقاله إلى الفريق الأحمر. و فيما يلي نص الحوار الذي أجراه موقع "البطولة. كوم" رفقة اللاعب :

إلياس مداح، كيف جاء انتقالك إلى فريق النادي الرياضي المكناسي؟
انتقالي للنادي المكناسي جاء بتوصية من المدرب عبد الرحيم طاليب الذي كان يتابعني منذ فترة ليست بالقصيرة، كما أنه عبر في كم من مرة عن رغبته في الإستفادة من خدماتي. و مباشرة بعد فسخي العقد رفقة الوداد، لبيت دعوته و التحقت بالفريق، كما أعتبر اللعب تحت إشراف طاليب و النادي المكناسي مفخرة أولا قبل كل شيء.
كيف وجدت الظروف بالفريق الإسماعيلي؟
كل الظروف تبدو مواتية خلال هذا الموسم من أجل تحقيق نتائج إيجابية و إسعاد الجماهير المكناسية. المكتب المسير يسعى إلى توفير كل الظروف للاعبين و الطاقم الفني من أجل تقديم صورة طيبة عن الكوديم في دوري المحترفين المغربي.
فسخت عقدك مع الوداد و أنت الذي كنت تتمنى التألق في صفوفه بعد مفاوضات ماراطونية بين مولودية وجدة و الفريق الأحمر في فترة سابقة، ما تعليقك؟
انتقالي إلى الوداد الرياضي كان نقطة سوداء في مساري الكروي، فبعدما دخلت مجموعة من الفرق الخط من أجل الإستفادة من خدماتي في وقت سابق، فضلت اللعب في صفوف الفريق الأحمر، لكن يبدو على أنه لم يكن اختيارا موفقا لأنني عانيت ماديا و نفسيا، لكني أشكر بالمناسبة اللاعبين الذين ساندونني في محنتي كهشام اللويسي و محمد برابح زميلي السابق في المولودية الوجدية.
ما هي طموحاتك رفقة النادي الرياضي المكناسي؟
طموحاتي تبقى هي تقديم مستوى يليق بسمعتي و ينال إعجاب الجماهير المكناسي الذواق و العاشق للمستديرة و مساعدة رفاقي لتحقيق النتائج المرجوة.
ما هي رسالتك للجمهور المكناسي؟
أتمنى من الجمهور الحضور بقوة لمساندة الفريق خلال الموسم الرياضي القادم، كما أعتبر الجمهور المكناسي من بين أبرز الجماهير المغربية حسب ما تابعته عبر الشاشة الصغيرة في أكثر من مناسبة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : elbotola.com
التاريخ : 2012-08-18 20:49:22

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك